المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خوآطر وهوآجيس قلم نبض مباشر..♥'


  1. دستور قسم خوآطر وهوآجيس قلم نبض مباشر
  2. كيف نكتب الخاطرة...؟؟
  3. هكذا أنثاي..حصرياً لإيلاف
  4. نكتب على قول المثل ؟
  5. لا صار جوك ماهو صافي
  6. اهداء للمنتدى . حصرى
  7. التقينا وما ارتوينا
  8. عودي...!!!
  9. إنهاك عني
  10. سمير العباسي
  11. انتي الحبيبة وانا العاشق >>>>
  12. اوراق مصلوبة فوق وجعي
  13. ضياع بلا حدود
  14. هات اللمى
  15. الحلم الجميل
  16. وانتـــــــــي لا .... تأتــــــــــــــــــــــــي ... بقلمي
  17. احبكـــ منذ زمن المطـــــــــــــــر ... بقلمي
  18. بساط ريح
  19. همس البنفسج
  20. ثرثرة اسفل التنورة
  21. مجنــونـــهــــــــــــا
  22. صباحك يالسعوديه❤
  23. تالي النّهى
  24. فوضى
  25. خاطرة شعرية "غصون الهوى"
  26. كان هناك حب
  27. إهداء لمنتدى إيلاف الشمري بمناسبة العام الهجري الجديد1441هـ
  28. ستة حروفك
  29. انا وانت .........
  30. تراتيل
  31. باقات خيالية ... بقلم ملكة بلا عرش
  32. رسالة غرام
  33. أستحق لأني قلت الصدق [ حصري ] ..!!
  34. فسقطت كل اوراق الورد
  35. سأظل كما أنا..!!
  36. أغار عليك
  37. قلمٌ مكسور
  38. المواطن راح فيها راح فيها ؟
  39. إيلاف الشمري ينبوع عطاء
  40. سحابة حرف
  41. هالة
  42. لا تغادر , تترك القلب الحزين
  43. أنا وخبرة عصفور
  44. لاأدري أين قلمى وأنا أخاطبها ... بقلمى حصري
  45. صبرت كثير على جفاك
  46. ارسل الشوق يمك فوق طيف الغمام
  47. رجل بقلب امرأة
  48. يا غايب عني ترى وين ما تروح
  49. أثير على الأثير
  50. يا صباح الحب والشوق العظيم
  51. بحر هواك
  52. تلويح كفك
  53. ألسنةُ الهيام
  54. محاولة حصرية لكم (( وش عاد تبغاني اقول )) يارب تعجبكم
  55. أحببتكِ بصدق الحب .. حصري بقلمى
  56. اِنصياع
  57. لأنكِ أنتِ كان الجنون محرابي
  58. في كل ثانية
  59. مجمل حواسي
  60. عشقي لك كماالبحر لاينتهي ابدا
  61. ايتها الأنيقة
  62. أنت الحياة
  63. أشتاق له و لنظرة و إبتسامة
  64. طيوف أمالي
  65. تعال بس
  66. انا على صحبته مغصوب
  67. ب اختصار انت الرفيق واعرف قدرك
  68. (( يادنيا ليه تقسي علي وانا اللي فيك مبتلي )) جديد محاولاتي الشعرية حصري لكم ...
  69. عن حالنا الأن أتحدث
  70. كلمات
  71. ما ابي يقال عنك مجرمه
  72. صنّ فؤادي
  73. عبرتي..بقلم العنود
  74. طيوف راحله.. بقلم العنود
  75. أشتقت إليك
  76. امر حبيبي بقلم العنود
  77. أنت السعادة التي تملأ قلبي ❤
  78. الحُب أسمها
  79. طلع لي قلب
  80. ثلاث ابيات
  81. خذني حبيبي بقلم العنود
  82. يا بعد حيي
  83. وكم عشقتُ الحبّ في جوارك
  84. إلى همسك وابتساماتك
  85. واتنيلت انا بنيلتين ,, من باب التغيير ليس الا
  86. غصات
  87. لقاء بقلم العنود
  88. وداعاً أمّي ,, استذكار لوالدتي اسكنها الله فسيح جناته
  89. لازلت اعشق تفاصيلك
  90. في روضة اعماقي
  91. وميض بعد غياب /نبضي♡
  92. تاهت حروفي
  93. قبضة جواها
  94. كاني اراك مرتجلا
  95. شكراًولن تفي اهداء لايلاف الشمري.
  96. عجبا
  97. هي بنت تستاهل حروف التعابير
  98. رجل بقلب امرأة(2)
  99. عطرك يهدهد عاطفتي
  100. على حبال الصوت .. بقلم إيلاف الشمري
  101. يمر وقتي عام واشهورنا حول
  102. انابحضانك اليوم ولاشبعت منك
  103. رحلة الأشواق
  104. أوعديني
  105. جائحة صديق
  106. جاني بلا موعد
  107. هجرني بلاموعد
  108. علمي قصيدة
  109. سر انعزالك
  110. على رقعة الوجدان
  111. انا العاشقة
  112. يانهرى الخالد اسقي احبابي... بقلمى حصري
  113. خيوط ابتسامتي مربوطة بك
  114. ابتهالات بقلم قطر الندى
  115. عيناك
  116. آه لو كنت معي
  117. العيدُ أتانا
  118. خطوات في ليل الغربة الى شفتيك
  119. لك التحايا
  120. ريانة المُزن
  121. اضمامة عشق
  122. أيامك كُلها أعياد
  123. جبيبي كل عام وانت نعمه ادعي ربي تبقي لي
  124. كالغيوم أنت ِ
  125. للعاشق مايقول في معشوقته
  126. رحلة شقائي
  127. احبك ياسيدي وسيد قلبي
  128. على مفترق طرق العشق وضعت ازهاري
  129. لاصار طبعك كنه النذل جساس
  130. سقى الله من عشقته حيل
  131. لهفة شوق
  132. ربك كريم
  133. تذكرني
  134. (( لمن اسكنتها قلبي )) حصري يارب تعجبكم ...
  135. نظرة حنين
  136. روحي وروحك صاغها الله في روح لا فرق الله بين روحك وروحي
  137. مهما طال الظلام
  138. كوكتيلي
  139. امشي في رايك على المزبوط
  140. تحآور الحرف
  141. غارقه انا في حبك
  142. حروف اسمك
  143. لاداعى من الاعتذار .... بقلمى
  144. أبصريه
  145. اسم ديواني
  146. لمن امتلكت قلبي وحدها.... بقلمى حصري
  147. لاتتباك ِ على ماض ٍ انتهى و غاب
  148. حبيبتي لايطول غيابك
  149. لك أنت حبيبتي
  150. يا صبر انا ما كنت احبك ولا ابيك / حصري
  151. ارق واجمل انسانه
  152. لا تنتظر
  153. الغلا منها
  154. هنا سنقطف باقات التمييز لشهر يونيو لـ الأقسام الحصريه ..
  155. بعض الاوادم ك الباشق !