المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياصاحبي صاحبك كفّه على خدّه


ريآن
12-28-2019, 11:12 PM
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/ALIGN]
http://29.media.tumblr.com/tumblr_lgwoj4W8nU1qfzcndo1_500.jpg

شحيّت عني بشوفك صار لك مدّه
واليوم صوتك بعد شحيّت به عنّي

قبل أمس لك صدّةٍ واليوم لك صدّه
زودٍ على مابي من طعون تطعنّي

إن مات شوقك فشوقي واصلٍ حدّه
وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سنّي

أرخي لك الحبل وأنت تعوّد تشدّه
صار الجفا فنّك وصار الوفا فنّي

هذي سواياك باللي خصّك بودّه
تعيشّه في عذابك وأنت متهنّي

هذا جزا اللي هواك وجاك من جدّه
عاش يتمنى وقضى العمر متمنّي

الله حسيبك بقلبٍ صار مسودّه
والله حسيبك بحالٍ صار متدنّي

صبري قضى والليالي السود ممتدّه
العمر توّه وأشوف الهمّ زابنّي

عزّي لمن مثلي الدنيا صفت ضدّه
ربه كتب له يعيش العمر متعنّي

ياصاحبي صاحبك كفّه على خدّه
يغفي له شوّي ثم يفز ويونّي

يضرب بيدّه من الضيقه على يدّه
ومن الحزن يعتلي المشراف ويغنّي

ياصاحبي والدروب اليوم منسدّه
وش عاد باقي بعد ماخاب بك ظنّي

قال المثل شي منّه تستحي بدّه
بقول لك شي في صدري وغابنّي

قلبي وداعه معك واليوم قد ردّه
هاته بما فيه وخذ وداعتك منّي

مانيب ابي منك لاحاجه ولا مدّه
ابي اتصالٍ على حالك يطمنّي

من عيد لاعيد دقّ وفضلك اعدّه
يمكن لادقيت رقمي ماتعينّي

إيلاف الشمري
12-29-2019, 12:18 AM
:sm80:
‏يعـطيك العــآفية
‏ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
‏دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
‏بإنتظآر القآدم بشووق
‏فلآ تحــرمنآ من جديد تميزك
‏لروحــك بآقآت من الجوري
:more61:

شيخة البنات
12-29-2019, 12:31 AM
اِستَمْتَعـتُ جِـدَآ بـِ مُشَارَكتُكْ..فيِ دًوحَتُكْ..~
سَلمِتْ..يَ ألقْ

حبي ركاده
12-29-2019, 01:39 AM
تحية محملة بباقة ورد جورية ,,,
أهديك أياها يعطيك العافيه طرح رائع

كلي شموخ
12-31-2019, 03:36 AM
يعطيك الف عافيه
الابيات في قمه
سلمت يمناكك

ذوق راقي

RANEEM
01-02-2020, 01:07 AM
سلمت الانامل ويعطيك العافيه على الطرح
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك

حكآية روحْ
01-10-2020, 08:51 PM
مدائن من الشكر لجلبك الطيب
وعلى الإنتقاء الرائع والمميز
أرقى التحايا ..

الفؤاد
01-12-2020, 06:34 PM
يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى وردي ..
تحياتي
الفؤاد